36 ساعةالأولىمجتمع

جماعات بالجديدة وسيدي بنور ضمن “اللائحة السوداء” للمجلس الأعلى للحسابات

رفع المجلس الأعلى للحسابات أمر بعض المنتخبين الذين أخلوا بواجب التصريح بالممتلكات إلى رئيس الحكومة keynote gratis herunterladen. فقد تضمنت اللائحة كل من جماعة باقليم الجديدة و جماعة باقليم سيدي بنور.

ووفق وثيقة صادرة عن المجلس الأعلى للحسابات، يتوفر موقع “الجديدة36” بنسخة منها،  جاء فيها أنه “طبقا أحكام البند 6 من المادة 1 من القانون رقم 54.06 المتعلق بإحداث التصريح الإجباري لبعض منتخبي المجالس المحلية والغرف المهنية وبعض فئات الموظفين أو الأعوان العموميين بممتلكاتهم الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.07.202 في 20 أكتوبر 2008، وجهت المجالس الجهوية للحسابات إلى السيد رئيس الحكومة قوائم بأسماء الملزمين بالتصريح الإجباري بالممتلكات من فئة المنتخبين الذين لم يسووا وضعيتهم على الرغم من توصلهم بالإنذارات الموجهة إليهم في هذا الشأن وانصرام أجل ستين يوما من تاريخ توصلهم بهذه الإنذارات” apple music lieder downloaden.

فقد تم رفع أمر هؤلاء المنتخبين قصد اتخاذ إجراءات العزل المنصوص عليها في البند 10 من المادة 1 من القانون المذكور أعلاه mp4 converter deutsch kostenlos downloaden. ويتعلق الأمر بجماعة لعطاطرة باقليم سيدي بنور.

كما تم توجيه قائمة بأسماء منتخبين إلى رئيس الحكومة ، تعذر تسليم الإنذارات الموجهة إليهم بالطريقة الإدارية Download playlist spotify. ويتعلق الأمر بجماعة سيدي علي بن حمدوش بإقليم الجديدة.

هند الماروني

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock