36 ساعةالأولىمجتمع

بطريقة فظيعة .. انتحار شاب تحت عجلات قطار بالجديدة

انتحر شاب، بطريقة فظيعة، بعد أن ألقى بنفسه ، أمس الخميس، تحت عجلات قطار بممر سككي يعلى مستوى منطقة الهواورة باقليم الجديدة، ما أدى إلى هلاكه على الفور elter herunterladen.

وحسب شهود عاينوا الحادث، فإن الهالك ،التحق بالمكان صباحا وظل ينتظر وصول اقطار قادم من الجديدة في اتجاه الدار البيضاء، ليلقي بنفسه أمامه بطريقة مفاجئة، فصدم ا القطار وحول جسده إلى أشلاء متناثرة فوق السكة الحديدية وبجانبها، قبل أن يتوقف عن السير وظل بمكان الحادث مدة زادت عن 30 دقيقة، تجمهر خلالها عشرات المواطنين وعدد من سكان المنطقة، الذين تعذر عليهم تحديد هوية الهالك problemen met downloaden ios 13.

وهرعت إلى مكان الحادث كل السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالمدينة ومصالح الوقاية المدنية، التي عمل عناصرها على جمع أشلاء الضحية ووضعها في كيس بلاستيكي قبل نقلها إلى مستودع الأموات، في انتظار تعليمات النيابة العامة بخصوص إجراءات التسليم والدفن vimeo film downloaden online.

وأفاد مصدر أمني، أن المعاينة الأولية للجثة، أفضت إلى أنها تعود لذكر تبلغ من العمر 26 سنة، مرجحة أن يكون الضحية قد وضع حدا لحياته بطريقة إرادية، إذ من المنتظر إجراء التشخيص الجيني لتحديد هوية الهالك ، وفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة أسباب الوفاة والظروف المحيطة بانتحار الشاب idealo download.

عادل الناجي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock