36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولى

8 مارس..الاتحاد العام للمقاولات المغرب فرع الجديدة وسيدي بنور يحتفي بالنساء المقاولات

في جو حميمي وأخوي، احتفى الاتحاد العام للمقاولات المغرب فرع الجديدة وسيدي بنور، باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف08 مارس من كل سنة، بالمقر الجديد للاتحاد العام للمقاولات بالجديدة fortnite download for tablet. وبهذه المناسبة ، نظم الاتحاد مأدبة غذاء على شرف النساء المقاولات المحتفى بهن download facebook app video.

وبحضور 40 امراة مقاولة، أشاد أنوار الراضي رئيس الفرع الجهوي، في كلمة بالمناسبة، بالدور الذي تلعبه المرأة المقاولة في النسيج الاقتصادي لمنطقة دكالة والتي بدأت تعزز حضورھا، خلال السنوات الأخيرة، في عالم المقاولة بشكل جعل منھا عنصرا أساسیا في خلق الثروة، والدفع بعجلة الاقتصاد، وكذا المساھمة في توفیر فرص الشغل، فضلا عن مساھمتھا في تنمیة المجتمع uni kassel office herunterladen.

أنور الراضي وسميرة نصيف وايمان بنربيعة

يشار إلى أن الاتحاد العام للمقاولات المغرب فرع الجديدة وسيدي بنور ، الذي يشرف عليه أنور الراضي ورشيد قاسمي، انتقل إلى مقره الجديد، الكائن قرب عمالة الجديدة على مساحة 1000 متر مربع، حيث سيكون فضاء يحتضن أنشطة الاتحاد العام للمقاولات ونادي يجمع المستثمرين ويخلق جسر التواصل بينهم من أجل تقاسم التجارب والخبرات starcraft.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock