36 ساعةUncategorizedالأولى

الدفاع الحسني الجديدي يحصل على 250 مليون سنتيم

ستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضخ مبلغ 250 مليون سنتيم، في الحساب البنكي  لفريق الدفاع الحسني الجديدي ‘اى جانب سبع  أندية بالبطولة الإحترافية الأولى، والتي نجحت في ملائمة قوانينها مع قانون التربية البدنية 30/09 windows 10 language pack manually.

وستتوصل أنديةالدفاع الحسني الجديدي، الرجاء الرياضي، والجيش الملكي، واتحاد طنجة، والفتح الرباطي، ومولودية وجدة، وأولمبيك أسفي، ثم نهضة بركان ، بداية من الأسبوع المقبل، بمبلغ 250 مليون سنتيم، بعدما نجحت في وقت سابق في ملائمة قوانينها وفق القانون المذكور، والتي سيخول لها تأسيس شركات رياضية مستقبلا hill climb racing herunterladen.

وستنتعش الأندية الثامنية المذكورة بمبلغ  250 مليون سنتيم جديدة، عند إحداثها للقانون الأساسي للشركة الرياضية، و200 مليون سنتيم التي تمثل مصاريف إحداث الشركة synthesizer for free german.

وستتوصل أندية الوداد الرياضي، وأولمبيك خريبكة، وحسنية أكادير، وشباب الريف الحسيمي، والكوكب المراكشي، ويوسفية برشيد، والمغرب التطواني ثم  سريع وادي زم، بمبالغ مالية مماثلة في حال اتباعها وتنزيلها المساطر القانونية والإدارية التي تخول لها تأسيس شركات رياضية play store app zum herunterladen.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة هي من تتكلف بدفع المبالغ المالية المذكورة، على أن تتكلف الجامعة في ضخها في الحسابات البنكية، وذلك رغبة من الوزارة الوصية في خلق توازن مالي في مالية الأندية الوطنية، في إطار اتفاقية ستوقع بينهما kaspersky antivirus.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock