36 ساعةالأولىمجتمع

مصابيح الإنارة من نوع LED ذات التكنولوجيا الحديثة تنير شوارع وأزقة الجديدة

تواصل الشركة التي نالت صفقة طلب العروض المفتوح رقم 02/2018 والمتعلق بأشغال الإنارة العمومية للطرق الكبرى تنفيذ إنجاز الأشغال وذلك بتغيير مصابيح الإنارة القديمة واعتماد أخرى جديدة من نوع LED ذات التكنولوجيا الحديثة والتي تتميز بكونها مصابيح اقتصادية وذات جودة في الإضاءة chrome downloaden nl.

فخلال الأسبوع الجاري، انطلقت الأشغال بجميع الأزقة الرابطة بين شارع محمد السادس وشارع محمد الخامس (جميع أزقة حي البركاوي وزنقة مفتاح الخير وزنقة عبد الكريم منديب “كابوزان سابقا) Download video from facebook mymedia.

كما أن شارع النخيل ستشمله أشغال الإنارة العمومية بتقنية LED بعد الانتهاء من تهيئته (الرصيف، تعبييد الطريق والتشجير) حيث تم إطلاق صفقة طلب العروض المتعلقة بتهيئته والتي سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة يوم 04 أبريل 2019 song aus youtube herunterladen.

وتجدر الإشارة أن الأشغال قد انتهت بكل من شارع حمان الفطواكي، شارع الجيش الملكي، شارع ابن باديس، شارع المسيرة،شارع الحسن الثاني، شارع محمد الرافعي، شارع ابن خلدون وشارع جبران خليل جبران انطلاقا من شارع بئرانزران إلى طريق الدار البيضاء lego games.

وتندرج هذه الأشغال في إطار تنفيذ مجموعة الصفقات التي كانت الجماعة قد أطلقتها في وقت سابق autoit herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock