36 ساعةاقتصادالأولى

فيديو .. سناء الجمري المديرة الجديدة تفتح وكالة لانابيك أمام المقاولات

بعد تعيينها مديرة  للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات “أنابيك” بمدينة الجديدة، اختارت سناء الجمري فتح باب الوكالة أمام المقاولات حيث نظمت لقاء فطور جمعت خلاله عدد من مسيري  المقاولات من مختلف القطاعات الانتاجية happy mod herunterladen.

هذا، وقد استعرضت مديرة لانابيك  برامج التشغيل التي أقرتها الدولة : برنامج ادماج،  الخطوة الأولى نحو الشغل ، برنامج تحفيز، دعم المقاولات حديثة النشأة من أجل التشغيل وبرنامج تاهيل، تكوين مناسب لتسهيل ولوج الحياة العملية fotos von icloud.com auf pc herunterladen. وأكدت سناء الجمري أن جميع خدمات الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات مجانية.

يشار إلى أن مهام الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات “أنابيك”  تتجلى في القيام بالبحت عن عروض العمل لدى المشغلين وجمعها وربط الصلة بين العرض والطلب في مجال العمل، استقبال طالبي العمل وإرشادهم وتوجيههم،إرشاد وتوجيه المقاولين الشباب في تحقيق مشاريعهم الاقتصادية، مساعدة وإرشاد المشغلين في تشخيص حاجاتهم من الكفاءات،  اضافة إلى إعداد برامج التكييف المهني والتكوين لأجل الإدماج في الحياة النشيطة باتصال مع المشغلين ومؤسسات التكوين و إبرام اتفاقيات مع الجمعيات المهنية من أجل تنمية التشغيل الذاتي وتشجيع مبادرات الشباب اضافة إلى القيام بكل مهمة تكون لها علاقة باختصاصاتها تسندها إليها الدولة أو الجماعات المحلية أو المؤسسات العامة في إطار اتفاقيات video bei facebook herunterladen mit handy.

كما  تمكن وزارة الشغل والتكوين المهني بصفة دورية من الحصول على المعلومات المتعلقة بسير سوق التشغيل والكفاءات ، وإعداد الدلائل الوصفية للأعمال والحرف وتحيينها مع دراسة عروض التشغيل الصادرة عن البلدان الأجنبية واستكشاف جميع فرص توظيف المواطنين الراغبين في الهجرة إلى الخارج google.com.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock