36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يخطف مهاجم بارز من فريق مغربي

حصل فريق الدفاع الحسني الجديدي على موافقة  الزمالك المصري لكرة القدم بخصوص إعارة حميد أحداد للدفاع ، بعدما استعصى عليه ضمان رسميته بفريقه الحالي، بسبب صعوبة التأقلم مع الأجواء المصرية download whatsapp status video.

وكشف مصدرمطلع، أن الدفاع الجديدي نجح في خطف أحداد من الوداد الرياضي، الذي كان يضعه ضمن اهتماماته في الميركاتو الصيفي المقبل funny videos download free android.

وكان مسؤلو الزمالك بدؤوا في البحث عن عرض للمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق لتسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفتح الباب للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، بسبب عدم قناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بقدرات وإمكانيات حميد أحداد الذي تعاقد معه الزمالك من نادي الدفاع الحسني الجديدي مطلع الموسم الجاري مقابل مليون و400 ألف دولار، لكن اللاعب لم يقدم أي مردود جيد حتى الآن وما زال بعيدا عن مستواه الذي كان عليه مع الدفاع mediatheken filme downloaden.

من جهة أخرى، ستزيد عملية اعارة أحداد إلى فارس دكالة من امكانية الموافقة على انتقال التانزاني سايمون مسوفا الصيف الحالي، بعد توصله بالعديد من العروض من أندية خليجية وأوروبية ترغب في التعاقد معه anno 2070 tiefsee download kostenlos.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock