36 ساعةالأولىمجتمع

غليان داخل قطاع سيارة الأجرة بصنفيها الأول والثاني بإقليم الجديدة

الأوضاع أصبحت لاتطاق بعدما ضاق المهنيون داخل قطاع سيارة الأجرة بصنفيها الأول والثاني بإقليم الجديدة درعا من جشع عدد من أصحاب المأذونيات الذي التجؤوا إلى المحاكم من أجل فسخ العقود واسترجاع الرخص وبغرامات تهديدية liedtexte kostenlosen.

واستغرب المهنيون، في بلاغ استنكاري، يتوفر موقع “الجديدة36″ على نسخة منه، مطالبة عدد من أصحاب المأذونيات بتعويضات الاستغلال رغم وجود عقود كراء تتضمن مبلغ محدد من قبل المتعاقدين ويتم اللجوء إلى خبير  لتحديد مبلغ الاستغلال دون أن يقوم هذا الأخير بخصم أي مبلغ يتعلق  سواء بالسيارة أو البنزين أو التامين والضرائب وأجرة السائق حيث يتم تحديد مبلغ كلي دون الرجوع إلى العقد أو أمناء القطاع والمسؤلين النقابيين vti channel lists.

وأشار البلاغ ذاته إلى  أن عددا من المهنيين باتوا عرضة للضياع والتشرد وتم تكريس ما يسمى بـ”الحلاوة” حيث يغتني صاحب المأذونية بعد الحصول على تلك  الأحكام دون عناء häuser herunterladen sims 4.

هذا، وقد وضع المهنيون طلب لقاء إلى  الرئيس الأول من محكمة الاستئناف بالجديدة من أجل وضعه في الإطار العام  والمطالبة بالاستعانة بالمبلغ الشهري  المحدد في العقد عند النظر في قضايا التعويض kostenlos games downloaden vollversionen.

الجديدة36

 

 

تعليق واحد

  1. السلام
    بما أن كراء المأدونيان يتم كراؤها بتم 1500 dh بثمن 50 dh في يوم ودون الاشارة لتم الحلاوة 500000 dh فإن يجب علة النقابات أن تقوم بتعديل القوانين الجاري بها العمل في كراء مأدونيات باقتراء مشروع قانون لحماية المستغل وكذا سائقي سيارة الاجرة بصنفيها.
    وشكرا
    أنوار سائق مهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock