36 ساعةUncategorizedالأولىمجتمع

عامل الجديدة يجالس الخيالة بمولاي عبدالله وهذا ما دار في اللقاء

التقى عامل إقليم الجديدة ،  أمس الخميس بمقر جماعة مولاي عبدالله، مع  مجموعة من ممثلي الخيالة (العلامة)  بالجديدة وسيدي بنور  واستمع  إلى مشاكلهم والاكراهات التي تواجههم خلال فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار بحضور رئيس المجلس الاقليمي و رئيس جماعة مولاي عبدالله  والكولونيل الدرك الملكي وكولونيل القوات المساعدة وكولونيل الوقاية المدنية emr tarif 590.

فقد تمت الإشارة خلال هذا اللقاء الى توفير ميزانية  لاحداث تغييرات جذرية في المحرك مع توفير الماء والكهرباء herunterladen. كما أخبر عامل اقليم الجديدة أن  موسم مولاي عبد الله سيتميز عن باقي السنوات بالتنظيم المحكم وأشار  إلى تخصيص موقف للسيارات (باركينغ) بالنسبة للخيالة، يكون بدون أداء وتعميم الجوائز على جميع الخيالة Download gta 5 mods ps4.

من جهته، أشار  محمد الزاهيدي رئيس المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة إلى وجود ارادة من أجل الرقي بالفروسية  بموسم مولاي عبدالله وجعلها  في مصاف دار السلام بالرباط zum herunterladen videos.

يشار إلى أن فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار ستقام خلال  الفترة الممتدة بين 19 و26 يوليوز المقبل بفضاءات الجماعة الترابية مولاي عبد بإقليم الجديدة Download shellshock live 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock