36 ساعةالأولى

بوسعيد: حمامة البيضاء سطات تنخرط في دينامية التجمع وينوه بتعيين رفيق بناصر منسقا للجديدة

أكد محمد بوسعيد، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بالدار البيضاء سطات أن طموحات الحزب مستقبلا، لا يمكن أن تتحقق إلا إذا تموقعت جهة الدار البيضاء في المكانة التي تستحقها سياسياً، وذلك لأنها تمثل 25 إلى 30 في المائة من القطب السياسي الوطني، مسترسلا : ” إذا أردنا النجاح على المستوى الوطني لابد أن ننجح أولا على مستوى الدار البيضاء سطات” ddr anthem.

كما أوضح بوسعيد، خلال الدورة العادية للمجلس الجهوي للحزب، التي انعقدت يوم الأحد 23 يونيو الجاري، أن نجاح الحزب في نجاح الدار البيضاء، وأنها مسؤولية تطوق الجميع كل من موقعه، ومناسبة أيضا للتأكيد باسم تنسيقيات 16 إقليما وعمالة بالجهة على الانخراط في الدينامية التي أطلقها الرئيس عزيز أخنوش من خلال برنامجه الطموح للرقي بهذا الحزب والرقي بمبادئه، “نحن على العهد لمواصلة المسار والوفاء بالالتزامات” Download fifa 14 for free.

وأشار بوسعيد إلى أن الدورة العادية لبرلمان الحزب التي عرفت تقديم تقارير العمل السنوية لكل من منظمة الشبيبة، والمرأة، وجمعية الحمامة للتربية والتخييم، ومنظمة المهندسين والمحاسبين والأطباء، كانت فرصة لتقييم وضعيته في الجهة، وتطور هياكله تنظيمات المهنية والموازية، ولتدارس ومناقشة اهتمامات وهموم الحزب، وما يرغب في رفعه لقيادة الحزب من انتظارات المواطنين والمواطنات samsung kalender herunterladen.

وشدد عضو المكتب السياسي على ضرورة التقرب من المواطن والإنصات لمشاكله واقتراحته وتطلعاته، استجابة لتوجيهات رئيس التجمع الوطني للأحرار، واستكمالاً للدينامية التي يشهدها الحزب وطنيا computer bild antivirus kostenlosen.

من جهة أخرى، نوه بوسعيد بتعيين عدد من المنسقين الإقليميين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم مساعف بالرباط، ومصطفى الكامح بالقنيطرة، وعبد الإله أوعيسى بسيدي قاسم، ورفيق بناصر بالجديدة dvden op laptop.

تعليق واحد

  1. اختلط الحابل بالنابل وفقدنا المصداقية في كل شيء.الدكاكين السياسية.تجاوزها الزمن.والثقة مفقودة.ننتج قوانين ولانيتطيع تطبيقها ماهو الحل؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock