36 ساعةUncategorizedالأولىمجتمع

بعد جماعة سيدي احساين بن عبد الرحمان .. قافلة عمالة الجديدة تصل الى خميس متوح

مازالت قافلة عمالة الجديدة تنهج سياسة القرب والتواصل  مع المنتخبين وتجوب الجماعات الترابية  المنتشرة على تراب الإقليم حيث حلت يوم الأربعاء بجماعة سيدي احساين بن عبدالرحمان قبل أن تصل يوم الجمعة الأخير إلى جماعة خميس متوح sims 3 downloads downloaden.

فقد استمع عامل اقليم الجديدة الذي كان مرفوقا برؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الأقسام بالعمالة للمنتخبين الجماعيين  الذين بسطوا المشاكل والاكراهات التي تعيشها سواء جماعة سيدي احساين بن عبد الرحمان وجماعة خميس متوح وتمحوت حول التعليم ، الكهرباء، الماء الصالح للشرب والكهرباء، إضافة الى المسالك الطرقية ومشاكل التحفيظ والإرشاد الفلاحي…

وقد استعرض رؤساء المصالح الخارجية المشاريع المبرمجة بالجماعتين ، كما وضع عامل اقليم الجديدة خارطة الطريق من أجل سبل تحقيق التنمية المحلية 4 bilder 1 wort spiel kostenlos downloaden.

جدير بالذكر، فقد  أشاد المنتخبون المحليون بكل من جماعتي سيدي احساين بن عبد الرحمان وجماعة خميس متوح بمبادرة عامل إقليم الجديدة التي تتوخى التواصل الفعال ونهج سياسة القرب في حل المشاكل التي تعاني منها الساكنة المحلية drachen spiele kostenlos downloaden.

وبعد وصول قافلة عمالة الجديدة إلى جماعة خميس متوح، تكون قد زارت 26 جماعة ترابية بالإقليم وتبقى جماعة بولعوان المحطة الأخيرة في جولة القافلة imovie übergänge herunterladen.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock