36 ساعةالأولىكواليس

انتخاب محمد النير منسقا اقليميا لشبيبة التقدم والاشتراكية واختيار منتدبين للمؤتمر الوطني

انعقد بمدينة ازمور المؤتمر الإقليمي للشبيبة الاشتراكية للجديدة، يوم الاحد 28يوليوز 2019، بحضور فروع الجديدة ازمور سيدي علي بن حمدوش وفرع سيدي علي بن يوسف excel für mac downloaden.

وحضر هذا اللقاء التنظيمي اعضاء من المكتب الوطني واعضاء من المجلس المركزي وبحضور وازن من الكتابة الاقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بتواجد الكاتب الاقليمي الرفيق خملاش والرفيق سعيد بقاش herunterladen.

ويندرج هذا اللقاء التنظيمي في إطار الخطة التي وضعتها اللجنة التحضية للمؤتمر الثامن للشبيبة الاشتراكية التي تقوم على الإنصات وتقريب مختلف وجهات النظر من أجل كسب رهان تنظيم المؤتنر الثامن كمحطة أساسية ومفصلية في مسار منظمة الشبيبة الاشتراكية في هذه المرحلة الحساسة ، ولجعل المؤتمر مناسبة حقيقية لتعزيز صفوف المنظمة وجعلها فضاء لاستقبال الشباب الراغب في الدفاع عن المشروع المجتمعي الذي تطمح إليه هذه المنظمة المتشبعة بقيم الحداثة والتقدم المجتمعي repo.

وبعد كلمة توجيهية من عضو المكتب الوطني يونس سراج وبعد نقاش عميق حول المسألة التنظيمية والذي كان درسا في الديمقراطية الداخلية التي تتسم بها منظمة الشبيبة
الاشتراكية Download mac video from youtube. تم انتخاب التنسيقية الإقليمية واختيار محمد النير منسقا اقليميا. كما تمت تزكية  أعضاء المجلس المركزي القدامى بالاجماع chrome downloaden nl. وتم انتخاب مؤتمري الفروع للمؤتمر الوطني للشبيبة الاشتراكية وثلاثة أعضاء المجلس المركزي استعدادا للمؤتمر الوطني للشبيبة الاشتراكية الذي سينعقد ببوزنيقة من شهر شتنبر المقبل Download video from facebook mymedia.

 الحاج الرداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock