36 ساعةالأولىكواليس

بلدية الجديدة تفرض ضريبة المشروبات على الحانات والملاهي

أفاد مصدر مطلع أن بلدية الجديدة شرعت في فرض ضريبة المشروبات على الحانات والملاهي المنتشرة بالمدينة ومطالبة أصحابها بأداء مبالغ مهمة netflix filme auf dem mac downloaden. ووفق المصدر ذاته، فقد تم احتساب مبلغ 70 مليون سنتيم كضريبة للمشروبات على إحدى الحانات المعروفة بالمدينة xing vcard herunterladen.

هذا، وينص القانون على أداء مبلغ الرسم تلقائيا كل ثلاثة أشهر تحديدا قبل انتهاء الشهر الموالي لانقضاء الثلاثة أشهر و تطبق هذه الضريبة حسب النسب التالية (بين 2% و 10% من الإيرادات السنوية الناتجة عن بيع المشروبات) app for songs.

هذا، ومن المرتقب أن يساهم الإقبال على استهلاك الخمور في انعاش المداخيل الجبائية  وتنمية الموارد المالية للجماعة خاصة بعد توقف عدد من المراكز التجارية الكبرى بالجديدة على بيع الخمور حيث ارتفع الإقبال على الحانات والملاهي وارتفعت ايراداتها بشكل ملحوظ gratis microsoft outlook 2013 downloaden.

يشار إلى أن قسم الجبايات ببلدية الجديدة بات يعرف دينامية جديدة منذ  التحاق مجموعة من الأطر التي وضعت صوب أعينها تنمية الموارد المالية للجماعة دون غض الطرف وعلى اعتبار أن الجميع سواسية أمام القانون chinesische tastatur herunterladen.

الجديدة36

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock