36 ساعةالأولىمنوعات

بالصور .. طالبة جامعية بالجديدة تفوز بلقب ملكة جمال شمال إفريقيا

توجت “سناء غوار” الحسناء المغربية والطالبة الجامعية والصحفية المتدربة التي تسكن بمدينة الجديدة بلقب ملكة جمال شمال إفريقيا للمرأة الأمازيغية في دورته الثانية نسخة 2019، في مهرجان تيليلي الذي أقيم بمدينة إفران من 20 إلى 22 شثنبر الجاري، والذي شاركت فيه العديد من المنافسات من الجزائر وتونس وليبيا، في حين كانت الوصيفة الأولى لملكة جمال شمال إفريقيا من الجزائر، أما الوصيفة الثانية فكانت من تونس fortnite download ps4 hoe lang.

وتجدر الإشارة أن سناء غوار التي، تقطن بمدينة الزمامرة، تنحدر من أصول ريفية نظرا لكون أصل والدها من مدينة تازة، وتدرس بشعبة الأدب الفرنسي بجامعة أبي شعيب الدكالي بالجديدة، كما أنها صحفية متدربة تدرس بمعهد العالي للصحافة بمدينة مكناس thunderbird alle mails downloaden. وسبق لها أن فازت بالوصيفة الأولى لملكة جمال الأطلس في نسخته الأولى في بداية سنة 2019 herunterladen.

وعلى هامش هذا المهرجان، توجت يسرى محتان بملكة جمال الرشاقة، في حين فازت هند بلحسن بملكة جمال عارضات الأزياء، أما زهرة بومليك فقد توجت بملكة جمال “فوطو جنيك”، هذا في الوقت الذي فازت فيه شيماء همان بملكة جمال الأناقة battlefield 2 download free full version.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock