36 ساعةالأولىمجتمع

تفاصيل.. ايقاف مجرم خطير نفذ جريمة في انزكان وتم اعتقاله في اثنين شتوكة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باثنين شتوكة باقليم الجديدة ليلة أمس السبت من ايقاف مجرم خطير رفقة خليلته بمنطقة الولجة بعد الاشتباه في تورطه بجريمة بشعة وقعت بمنطقة القليعة بتراب عمالة انزكان ايت ملول بأكادير autocad 2017 deutsch kostenlos.

وعملت  عناصر درك اثنين شتوكة على تسليمه للمركز القضائي بانزكان لاتمام البحث. وتعود تفاصيل القضية حسب مصادر مطلعة الى ليلة 24 و25 عندما أقدم المدعو (ع.ا) على ارتكاب جريمة قتل العمد باستعمال السلاح الابيض في حق شاب واصابة شخص آخر بجروح وصفت بالخطيرة بعد داهم الضيعة التي كان بها  الضحية في منطقة لقليعة download geforce now.

وبعد تنفيذه للجريمة، غادر  المجرم رفقة خليلته التي تتحدر من منطقة لقليعة صوب اثنين شتوكة بعدما تحوز على هاتفين  في ملكية الضحيتين Download videos from facebook app.

وتجدر  الى أن عملية ايقاف المشتبه فيه،  جاءت بعد عملية مراقبة وتتبع للعناصر الدركية  باثنين شتوكة بتنسيق مع درك انزكان samsung smart tv youtube app herunterladen.

هذا، وقد سبق هذه الواقعة، عملية مماثلة قامت بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باثنين شتوكة منذ أكثر من سنة عندما نجحت في توقيف شخص يتحدر من جماعة أولاد رحمون اقترف جريمة بأزمور sky follow.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock