36 ساعةالأولىكواليس

أوضاع الزمامرة تغضب حزب الاشتراكي الموحد ويطالب الجهات المعنية بالتدخل

ندد حزب الاشتراكي الموحد بالزمامرة استمرار معاناة السكان جراء الانتشار المهول للأزبال ،ضعف الإنارة العمومية،انتشار الحفر خاصة بحي السلام ، واستفحال ظاهرة الكلاب الضالة و الحالة المزرية للسوق الأسبوعي . qdf herunterladen.

وطالب، في بيان توصل موقع “الجديدة36” بنسخة منه، بإحداث نواة جامعية  ومركز للتكوين المهني بالزمامرة لتكوين وتأهيل شبابها لسوق الشغل، كما جدد دعوته لفتح دار الثقافة لكل المواطنات والمواطنين وهيئات المجتمع المدني fortnite free download windows 10.

هذا، وقد ندد الحزب ، في البيان ذاته، بالوضع الكارثي للمستشفى المحلي للزمامرة ، ويطالب المسؤولين بإعادة تجهيزه بالمعدات و الأطر اللازمة herunterladen.

واستنكر حزب الاشتراكي الموحد  بالزمامرة غلاء فواتير الكهرباء و الانقطاع المتكرر له ، ورداءة المياه التي لم تعد صالحة للشرب ، و أعلن عن عزمه التصدي بقوة  لهذا الظلم الذي يتعرض له المواطنات و المواطنون من طرف المكتب الوطني للكهرباء ووكالة توزيع الماء fotocollage gratis downloaden. وطالب الحزب بتوفير الأمن في المدينة  خصوصا أمام المؤسسات التعليمية و اعادة النظر في طريقة توزيع المنح من طرف المجلس الجماعي على الجمعيات app herunterladen ohne sim karte.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock