36 ساعةالأولىمجتمع

بعد الاحتجاج.. مندوب الصحة يستقبل فعاليات المجتمع المدني بالزمامرة وهذه خلاصات اللقاء

الجديدة36 iphone videos von facebook downloaden. عقدت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالزمامرة التي  نظمت الوقفة الإحتجاجية امام المستشفى المحلي بالزمامرة يوم 21 من هذا الشهر لقاء مع المندوب الإقليمي للصحة بمقر المندوبية بسيدي بنور purple rain for free. وقد تم خلال هذا اللقاء استعراض المشاكل والمعيقات التي تواجه المواطنين عند ولوجهم المستشفى whatsapp fotos downloaden niet.
وقد استمع المندوب بكل إمعان للمتدخلين، وأكد أن المستشفى المحلي بالزمامرة من الأولويات بالنسبة لوزارة الصحة،لكن البناية تحتاج اصلاحا شاملا ، وفي هذا الصدد تم عقد اجتماع مع المديرية الجهوية للصحة وتم اتخاذ قرار اصلاح البناية في مدة 12 شهرا وستبدأ عملية الإصلاح في أقرب الاجال،وسيتم ترحيل مؤقت للاطر الطبية الى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور ريثما تتم عملية الإصلاح cannot download images from whatsapp.
هذا، وقد  أقر  المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بسيدي بنور بوجود خصاص في مجموعة من التجهيزات،وأكد ارسال  لائحة المعدات الضرورية  إلى الوزارة المعنية لتزويد المستشفى المحلي بها من بينها جهاز راديو رقمي سيكون جاهزا اواخر هاته السنة herunterladen.
وتعهد  المندوب الاقليمي پأن المستشفى المحلي بالزمامرة سيكون مجهز بقسم الجراحة، قسم النساء والتوليد، طب الأطفال والطب العام computerstem tomtom downloaden.
وفي ختام اللقاء، أشادت فعاليات المجتمع المدني بالزمامرة بالمندوب الإقليمي للصحة على حسن إلاستقبال و تفهمه لمطالب ساكنة دائرة الزمامرة في  توفير خدمات صحية جيدة Download instagram live.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock