36 ساعةالأولىتربويات

بالصور..تلاميذ اعدادية عبدالكريم الخطابي يحتفون بذكرى المسيرة الخضراء

في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، نظمت الثانوية الإعدادية عبد الكريم الخطابي أنشطة موازية مختلفة، طيلة الأسبوع،  جسدت الاعتزاز بالانتماء للوطن، والافتخار بعبق تاريخه العريق objekte sims 3 kostenlos downloaden.

وفي يوم السبت2 نونبر الجاري، نظمت المؤسسة صبيحة بالتعاون مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ تحت شعار وطني هويتي، استهلت هذه الصبيحة بتحية العلم الوطني وأداء قسم المسيرة الخضراء، تلتها كلمة مدير المؤسسة عبدالله آيت الحاج سليمان، أبرز من خلالها أهمية ومغزى الإحتفال بهذا الحدث الوطني، وبالقيم والمعاني السامية التي تجسدها هذه المحطة الوضاءة من تاريخ المغرب herunterladen. كما تخلل هذه الصبيحة مجموعة من العروض تم من خلالها تقريب المتعلمين من حجم التضحيات التي بذلها الأجداد في سبيل هذا الوطن العزيز، وبأهم المنجزات التي تم الشروع فيها مباشرة بعد نيل الاستقلال و استكمال الوحدة الترابية amazon prime app download pc.

 

واختتم هذا النشاط بوقفة رمزية للتلاميذ والتلميذات رفقة  المدير وبعض الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة ورئيس جمعية الآباء وضيوف المؤسسة، حاملين الأعلام الوطنية والصور الملكية، ومرددين أناشيد وأغاني وطنية خالدة مثل “نداء الحسن”، و”العيون عينيا” taschenlampen app herunterladen.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock