36 ساعةالأولىمجتمع

بالصور.. الودادية الحسنية للقضاة بالجديدة تزور مركب الجرف الأصفر وتقيم شراكة مع المجمع

قام المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالجديدة بزيارة للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر بدعوة من أحمد مهرو مدير المركب الكيماوي للجرف الأصفر التابع للمجمع الشريف للفوسفاط herunterladen.

وبعدما تناول أعضاء المكتب وقضاة الدائرة الاستئنافية بالجديدة وجبة الغذاء تم الوقوف على مختلف مرافق المجمع الشريف للفوسفاط  حيث تم استعراض أمام السادة القضاة الاستراتيجية المتخذة من طرف المجمع في التصنيع وتطوير الإنتاج و تحسينه مع الاخذ بعين الاعتبار التنمية المستدامة للحفاظ على البيئة uber rechnungen downloaden.


و قد أكد الأستاذ عبد الرحيم ساوي رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالجديدة في كلمة بالمناسبة على التعاون البناء والمثمر والفعال من أجل ابرام شراكات متميزة بين الودادية الحسنية للقضاة ممثلة في المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالجديدة وبين المجمع الشريف للفوسفاط لما يخدم مصالح القضاة والاستفادة من مختلف المرافق الاجتماعية للمجمع minecraft houses.

من جانبه عبر أحمد مهرو  مدير المركب الكيماوي عن استعداده واعتزازه بفتح جسور التعاون واقامة شراكة فعالة مع الودادية الحسنية للقضاة بالجديدة older mac os.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock