36 ساعةالأولىمجتمع

بالصور .. القصة الكاملة لمحاولة انتحار طالبة جامعية بالجديدة

عاشت الساكنة المجاورة لمسجد ابراهيم الخليل بمدينة الجديدة، مساء أمس الثلاثاء، ساعات من الترقب والمتابعة  بعدما عاينوا محاولة انتحار طالبة جامعية (ب.ب)،تدرس بشعبة أدب انجليزي بكلية الآداب والعلوم الانسانية بالجديدة دامت حوالي 5 ساعات متتالية قبل أن يتدخل شاب لإنقاذ الفتاة أمام عجز عناصر الوقاية المدينة عن التدخل showbie.

وفي تفاصيل الخبر، بعدما  أحست  الطالبة الجامعية، 22 سنة من مواليد مدينة الجديدة،بالظلم والغبن، واسودت الدنيا في عيناها ، قررت (ب.ب) الانتحار عبر رمي جسدها من أعلى عمارة سكنية win 10 auf usb stick herunterladen.

فقد وضعت طلبا لإعادة تصحيح ورقة الامتحان لكن طلبها لم يحظى بالقبول، وقال لها أحد الأساتذة “واخا لي درتي غادي تعادوي العام” herunterladen. مما تسبب لها في اضطرابات نفسية و راحت تستعمل أدوية مهدئة .

بعد فقدانها للأمل بصفة نهائية، اختارت الطالبة الجامعية القفز  الى شرفة شقة الطابق الثالث التي تعود لملكيتها مهاجر في الديار الأوروربية من أجل تنفيذ خطتها  وتقطع الطريق على كل من يرغب في انقاذها herunterladen.

الشاب مروان محملا على الأكتاف

يحكي شهود عيان أن عناصر الوقاية المدينة  تعذر عليها التدخل من أجل  انقاذ  الطالبة الجامعية في غياب الوسائل الضررورية. ولولا تدخل شاب من دوار الغضبان يسمى “مروان” المعروف بلياقته البدنية  حيث استعمل حبال الوقاية المدنية و”باش” بحث عنه بمفرده، وصعد الى طابق الثالث وأنقذ الطالبة الجامعية لوقعت الكارثة herunterladen.

وقد تم نقل الطالبة الجامعية الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاجات الأولية problems download windows 10.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock