36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يفوز على رجاء بني ملال ويرتقي إلى الصدارة

عزيز العبريدي. حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي انتصارا ثمينا وغاليا على حساب رجاء بني ملال بهدف لصفر، برسم الدورة السابعة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة 22 نونبر بملعب العبدي بالجديدة، وبهذا الإنتصار يرتقي الفريق الجديدي إلى الصدارة مؤقتا مناصفة مع المغرب التطواني ب 11 نقطة في انتظار إجراء باقي المباريات المؤجلة، في حين تجمد رصيد الرجاء الملالي في الرتبة الأخيرة ب 01 نقطة بدون اي انتصار minecraft demoversion for free.

هذاظ وقد  كان مستوى الشوط الأول متوسطا بين الفريقين مع أفضلية لفريق رجاء بني ملال الذي كان هو الأقرب إلى التسجيل بواسطة حمزة حجار من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 03 ، وأيضا بواسطة نبيل الجعدي في الدقيقتين 42 و 44 ، لكن التسرع وعدم التركيز حال دون الوصول إلى المرمى iphone app videos herunterladen. في حين خلق الدفاع الحسني فرصتين واضحتين للتسجيل في الدقيقتين 07 عن طريق المهدي قرناص من ضربة خطأ مباشرة، وكذلك بواسطة شعيب المفتول في الدقيقة 45 الذي انفرد بالحارس لكن عدم التركيز جعله يضيع هذه الفرصة الذهبية microsoft word 2017 kostenlos downloaden. لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين.

أما في الشوط الثاني، فقد تمكن الدفاع الحسني الجديدي من الرفع من ايقاع المباراة والسيطرة على مجريات اللقاء،  المستوى التقني لهذا الشوط لا بأس به ومفتوحا بين الفريقين، إذ تمكن الدفاع الجديدي من افتتاح حصة التهديف في الدقيقة 52 بواسطة شعيب المفتول الذي استغل خروج الحارس الملالي للتصدي للكرة واضعا الكرة داخل الشباك، وقد رد الرجاء الملالي على هذا الهدف بمحاولة بواسطة طوماس كولاصو في الدقيقة 72 الا أن قذيفته مرت محاذية للمرمى، وقد كان بإمكان سيمون مسوفا “قتل” هذه المباراة بهدف ثان في الدقيقة 77 بعد انفراده بالحارس لكن تسديدته مرت فوق المرمى herunterladen.

انتصار مستحق للدفاع الحسني الجديدي على حساب رجاء بني ملال بهدف لصفر جعله ويرتقي إلى الصدارة ويؤزم وضعية رجاء بني ملال في أسفل الترتيب skype download auf deutsch kostenlos.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock