36 ساعةالأولىكواليس

المحامون يحتجون داخل المحاكم وهذه مطالبهم

دعت جمعية المحامون بالمغرب، جميع أصحاب البدلات السوداء، نساء ورجالا، الى خوض وقفة احتجاجية في جميع محاكم المملكة المغربية، يوم 27 نونبر القادم لمدة ساعة، وذلك احتجاجا على العديد من التراجعات التي يشهدها المجال، وفق ما وصفوه “بمسلسل التشريعات المتتالية التي تمس بمكتسبات منظومة العدالة”، خاصة ما يتعلق بالمادة 9 من مشروع قانون المالية 2020 herunterladen.

الوقفة تأتي بشكل متزامن مع تخليد اليوم الوطني للمحاماة، وفي إطار النضال الذي يخوضه محامو المغرب، من اجل تحقيق ما اسماه البيان “بالولوج المستنير الى العدالة” android app zum musiken.

كما جددت جمعية هيئات المحامين بالمغرب، مطالبها بخصوص تحصين الاختصاصات الحصرية للمحامين وحماية مجال استغالهم test files.

يذكر أن محامو المغرب يخوضون احتجاجات متتالية من اجل التصدي لإقرار المادة 9 من قانون المالية الذي يعتزم تمريره، والقاضي بمنع تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة في حق الإدارات ومؤسسات الدولة how can I gif.

واستجابة للبيان الصادر بتاريخ 20 نونبر الجاري، عن مكتب جمعيات هيئات المحامين بالمغرب، دعا نقيب هيئة المحامين  بالجديدة  وسيدي بنور الى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 27 نونبر الجاري، من الساعة 11h الى 12h00 بكل من قصر العدالة بالجديدة والمحكمة الابتدائية بسيدي بنور hörbücher drei fragezeichen kostenlosen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock