36 ساعةالأولىكواليسمنوعات

بالصور..نقيب هيأة المحامين بالجديدة يقدٌم المحامين المتمرنين لإستيفاء اليمين القانونية

احتضنت القاعة 1 بقصر العدالة بالجديدة ، اليوم الأربعاء 11 جنبر الجاري، جلسة أداء القسم للفوج الجديد من المحامين المتمرنين البالغ عددهم 53 مترشحا social club download. هذا، وقد ترأس هذه الجلسة السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة الأستاذ عبد اللطيف عبيد  والسيد الوكيل العام للملك الأستاذ سعيد زيوتي herunterladen.

وقدم الأستاذ النقيب المصطفى المحامين المتمرنين الجدد الذين إستوفت ملفاتهم جميع الشروط الشكلية والمادية، وذلك بعد قبولهم نهائيا لمزاولة مهنة المحاماة، أمام الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة بحضور مستشارين بذات المحكمة والوكيل العام وكاتب الضبط قصد تدوين محاضر الجلسة diät ernährungsplan kostenlosen. كما حضر النقيب عمر  رئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب، نقباء سابقون و أعضاء المجلس و ثلة من المحاميات و المحامين ورئيسة نادي المحامين الشباب و أعضاء مكتب النادي إضافة إلى بعض أهالي المترشحين Free music download iphone.

وبعد الإطلاع على الملفات المدرجة بجلسة أداء اليمين القانونية، أخذ السيد الوكيل العام الكلمة وإلتمس من هيأة المحكمة أن تستفي اليمين القانونية من المحامون المتمرنون Download apple itunes for free.

وللإشارة فإن استيفاء اليمين القانونية من طرف المحامون المتمرنون تنظمه المادة 12 من القانون الجديد المنظم لمهنة المحاماة المنشور بالجريدة الرسمية حيث تنص المادة 12 المذكورة على أنه لا يقيد المترشحون المقبولون في لائحة التمرين ولا يشرعون في الممارسة إلا بعد أدائهم القسم التالي : ” أقسم بالله العظيم أن أمارس مهام الدفاع والإستشارة بشرف وكرامة وضمير ونزاهة وإستقلال وإنسانية وأن لا أحيد عن الإحترام الواجب للمؤسسات القضائية وقواعد المهنة التي أنتمي إليها، وأن أحافظ على السر المهني وأن لا أبوح أو أنشر ما يخالف للقوانين والأنظمة والأخلاق العامة وأمن الدولة والسلم العمومي” Download copytrans.

جدير بالذكر أن الأستاذ النقيب قد سبق له أن قدم المحامون المتمرنون في يوم سابق لجلسة اليمين لكل من السيد الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالجديدة والوكيل العام كإجراء بروتكولي، ومباشرة بعد كل هذه الإجراءات القانونية سيبدأ المحامون المتمرنون في مزاولة مهامهم تحت إشراف محاميهم الممرنين bob der baumeister video kostenlos.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock