36 ساعةالأولىرياضة محلية

كواليس طلاق يوسف فرتوت وفريق نهضة الزمامرة لكرة القدم

أقدم المكتب المسير لفريق نادي نهضة اتلتيك الزمامرة لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، على اتخاد قرار اقالة مدرب الفريق يوسف فرتوت من منصبه Download microsoft word 2007 for free in full version german. وكان فرتوت، قد تم تعيينه على رأس الإدارة التقنية للفريق مباشرة بعد صعود نهضة اتلتيك الزمامرة لكرة القدم إلى قسم الصفوة good night greetings free.

الفريق: نتائج غير مرضية وراء الفراق

وجاء قرار الاقالة، حسب الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بعد تحقيق الفريق لنتائج غير مرضية خلال الدورات الأخيرة وخاصة بالميدان، التي تزامنت مع تحقيق هزيمتين متتاليتن herunterladen.
وقد توصل المدرب يوسف فرتوت بكتاب إقالته عصر اليوم،في حين تقلد مهمة تدريب الفريق مؤقتا مساعده محمد بورجي في انتظار التعاقد مع مدرب جديد للفريق في الإيام القليلة المقبلة download on google.

مصدر: خلاف وراء طلاق نهضة الزمامرة وفرتوت
انزعج فرتوت من التدخل في تشكيلة الفريق حيث عبر عن رفضه لذلك الأمر وأصر على تحمل مسؤوليته في اختيار اللاعبين، بصفته المسؤول الأول عن الفريق Download video 1.0.0.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة الزمامرة يحتل المركز الـ 11 برصيد 8 نقاط، من انتصاراين، وتعادلين و3 هزائم freie filme downloaden.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock