36 ساعةالأولىكواليس

سباق ساخن من أجل الظفر بمنصب رئاسة أول جمعية للمتصرفين بالمغرب

سباق محموم يدور داخل جمعية المتصرفين التي تم تأسيسها، يوم الأحد 15 دجنبر الجاري، تحت شعار “المتصرف التربوي قاطرة التغيير في الإدارة التربوية ”، بحضور أكثر من 39 من أطر الإدارة التربوية العاملين بالمديرية الإقليمية بالجديدة who's your daddy kostenlos downloaden.

وبعد انتخاب المكتب المسير لأول جمعية للمتصرفين التربويين بالجديدة والمكون من 13 عضوا سيجتمع ، اليوم الثلاثاء، من أجل انتخاب رئيس للجمعية وكذا توزيع المهام فيما بينهم firefighting games free full version.

ووفق مصدر مطلع، فقد عرف الجمع العام عملية “انزال” نقابة تعليمية معينة بهدف الهيمنة على مكتب الجمع، في الوقت الذي اختار الباقون تحييد النقابات والابقاء على جمعية موحدة لجميع المتصرفين yacht simulator for free.

لكن اصرار تلك النقابة على النهج في طريقها، دفع باقي النقابات الى استجماع قواها والبحث عن مكان مريح لها داخل المكتب، ليتم في الأخير ولوج  5 نقابات تعليمية الى المكتب المسير، في انتظار اختيار الرئيس وتوزيع المهام Download pc games german for free.

هذا، ويعقد المتصرفون والمتصرفات آمالا عريضة على الجمعية  التي يجب أن تكون ممثلة للجميع من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock