36 ساعةالأولىمجتمع

عمال شركة أوزون بأولاد أفرج غاضبون وهذه مطالبهم

سياسة شد الحبل مازالت مستمرة بين العمال وادارة شركة أوزون للبيئة والخدمات أولاد أفرج wps for free.

عدم الالتزام بالاتفاق

قال المكتب المحلي لعمال شركة أوزون للبيئة والخدمات بأولاد أفرج (الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب) إن الشركة لم تلتزم بما اتفق عليه بالاجتماع الذي حضر ه رئيس الدائرة وقائد أولاد أفرج، ونائب رئيس جماعة أولاد أفرج، والمدير الإقليمي للشغل بالجديدة والكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالجديدة، ومفتش الشغل، وممثلين عن العمال، ومفتش الشغل، والمدير الجهوي لشركة أوزون، وعضوي المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، ولم توقف الشركة العقوبات التأديبية المتخذة في حق العمال وقامت بتوقيف 03 عمال من بيننا وهم عبد الرحيم سعيد، محمد المصطادي، وعباس الحمري عن العمل لمدة ثمانية أيام amazon prime videos herunterladen auf pc.

مطالب العمال

أعلن المكتب المحلي لعمال شركة أوزون للبيئة والخدمات بأولاد أفرج (الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب)، في بيان تتوفر “الجديدة36 ” على نسخة منه، عن تشبثه بمطالبه والمتمثلة في التعويض عن الساعات الإضافية والراحة الأسبوعية، وعن العمل أيام الأعياد الدينية والوطنية، والعطل السنوية ،والتعويض عن الفرق بين الأجر المتقاضى والحد الأدنى للأجر (ضمان السميك)، وعن الأقدمية، وتمكين العمال من الأحذية الواقية ضد المخاطر ، وتوفير شاحنات لتنظيف الأتربة من جنبات الشوارع وتقليص مسافات العمل المرهقة، والمراقبة الطبية والتصريح لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي…) download google play store for free.

وعبر عن  استنكاره لقرار التوقيف المؤقت التعسفي عن العمل الذي لا مبرر ولا سند قانوني له في حق كل من عبد الرحيم سعيد، محمد المصطادي، وعباس الحمري، وباقي الموقوفين عبر محطات، وطالب بإنصافهم ورد الاعتبار لهم، وضمان حقوقهم download the autodesk student version.

وطالب الشركة باعتماد مقاربة تشاركية وفتح حوار جدي معنا عوض إرسال مسؤول للشؤون القانونية لا يعرف إلا لغة التهديد والطرد والسب والشتم video von facebook auf handy downloaden.

ودعا الشركة بالتزام قانون الشغل ومقتضياته وتمكيننا من الحد الأدنى للأجور( السميك)، وتوفير ظروف ملائمة للعمل وشروط السلامة وتحقيق الكرامة وتطبيق مواد مدونة الشغل والالتزام بدفتر التحملات minecraft herunterladen ios.

عقود جديدة مخالفة للقانون

قامت الشركة بفرض  عقود عمل جديدة على بعض العمال محددة المدة باسم شركة “نسمة” للأشغال والخدمات ذات الشريك الوحيد، وهو عقد موقع من طرف العامل دون مسير الشركة amazon musikbibliothek herunterladen funktioniert nicht. اعتبره النقابيون مخالف لمدونة الشغل.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock