36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولى

شبيبة “الأحرار” بسيدي بنور تقدم برنامجها السنوي وترسم الخطوط العريضة بالإقليم

في أجواء من المسؤولية والإلتزام، نظمت منظمة الشبيبة التجميعية بإقليم سيدي بنور، يوم الجمعة 26 دجنبر 2019 بالمقر الخاص بالشبيبة بمدينة سيدي بنور ، لقاءا تواصليا للتداول في أهم محاور برنامج العمل السنوي 2020، وكيفية بلورته على أرض الواقع، وتحقيق أهدافه games to download.

وفي معرض مداخلاتهم عبر الشباب الحاضرون عن إدراكهم لجسامة المسؤولية وأهمية رفع وتيرة العمل الميداني وتعزيز الحماس والتفاؤل في إمكانية مساهمة فاعلة للشباب في رفع التحديات المتعلقة بمجموعة من القطاعات والخدمات العمومية herunterladen.
وعبرت مختلف التدخلات أن المرحلة تحتاج أن تقف الشبيبة التجمعية في وجه الخطابات الشعبوية الداعية إلى نشر ثقافة التيئيس والعدمية، وذلك من خلال تكثيف الأنشطة الميدانية واللقاءات التأطيرية والورشات التكوينية لفائدة الشباب وبتأطير من قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار ومن الكفاءات الشابة بالحزب tv programm herunterladen kostenlos.

وثمن الحاضرون حرص جلالة الملك خلال خطبه السامية، سواء خطابي عيد العرش وذكرى ثورة الملك والشعب، أو خطاب افتتاح الدورة البرلمانية، على تذكير الحكومة بضرورة أن تولي أقصى الاهتمام بالشباب وبقضاياهم وتنصت لانتظاراتهم بالحزم والجدية المطلوبة fifa 18 current squad download.

للإشارة،  فقد أطر هذا اللقاء، كل من ياسر قنديل رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بإقليم سيدي بنور، وعزيز خالد عضو المكتب الإقليمي لمنظمة الشبيبة التجميعية بسيدي بنور Download videos from insta.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock