36 ساعةالأولىمجتمع

بسبب الضباب الكثيف..اصطدام قوي بين شاحنتين ينتج عنه اصابات خطيرة

شهدت منطقة مدارة “مصور راسو” باقليم الجديدة، على الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم  الثلاثاء 31 دجنبر 2019 حادثة سير مروعة بعد اصطدام شاحنتين من الحجم الكبير youtube nur musik herunterladen.

وبحسب المعطيات الأولية التي حصلت عليها ” الجديدة36”، فقد تسبب الضباب الكثيف، في اصطدام شاحنة كانت في اتجاهها صوب مدينة الجديدة، تفاجأ سائقها بشاحنة قادمة من زاوية سيدي اسماعيل وفي الإتجاه المعاكس، ولم يستطع تفادي الإصطدام القوي video downloaden aus youtube.

وتسببت الحادثة، تضيف مصادرنا في اصابات خطيرة لسائق الشاحنة الأولى والثانية وتم نقلهما على وجه الاستعجال الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، وخسائر جسيمة في الشاحنتين، كما أدت الحادثة إلى عرقلة السير  وتوقفها  لحد الآن download the free cover.

وفور اشعارهم بالحادثة الخطيرة، انتقل عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة school fox app herunterladen.

يشار إلى أن المقطع الطرقي بين الجديدة وسيدي اسماعيل يشهد يوميا حوادث سير حيث بات نقطة سوادء  على الرغم من النداءات المتكررة لساكنة المنطقة hörbücher kinder kostenlos herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock