36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يتشبث والرجاء يطلب والعصبة تنتصر للدفاع

عادل الناجي. أكد مصدر مطلع أن فريق الدفاع الحسني الجديدي لن يتنازل ومازال متشبث بإجراء مباراته مع الرجاء  الرياضي البيضاوي في الوقت المحدد لا سيما أن الفريق سبق أن عاش نفس البرمجة بحيث لعب ضد مولودية  الجزائر في دور المجموعات  لعصبة الأبطال بالجزائر يوم 04/05/2018 واستقبل فريق اتحاد طنجة برسم البطولة الوطنية  يوم09/05/2018 ورحل الى أكادير يوم 12/05/2018 لينازل حسنية اكادير ، ثم استقبل يوم 15/05/2018 “تيبي مازمبي”  الكونغولي عن عصبة الأبطال ثم استقبل أولمبيك آسفي يوم 20/05/2018 بالجديدة ورغم ضغط البرمجة  والمباريات وأهميتها ورغم أن الفريق كان يلعب آنذاك أدوار طلائعية وينافس على لقب  البطولة الاحترافية وكذا التأهل  لدور المجموعات عصبة الأبطال الافريقية، لم يعترض حفاظا على مصداقية لجنة البرمجة netflix filme herunterladen dauer.

وأضاف المصدر ذاته أن فريق الدفاع الحسني الجديدي لم يعترض في الموسم الرياضي الماضي 2018/2019  على تأجيل  المقابلة الأخيرة  ضد الرجاء الرياضي رغم مشاركة 3 عناصر مع المنتخب super mario bros herunterladen.

الدفاع يتشبث بالابقاء على البرمجة

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد وجه رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رسالة طالب فيها بمبدأ التعامل بالمثل واحترام قرارات الاجتماع الأخير الذي جمع بين لجنة البرمجة ورؤساء الأندية واتفق خلاله الجميع على الالتزام واحترام البرمجة  المعدة سابقا وذلك في ظل الاحترافية وتكافؤ الفرص بين جل الأندية الوطنية  والحفاظ على السير العادي للبطولة الاحترافية music via google. وأشارت الرسالة إلا أنه  في ظل عدم وجود القوة القاهرة والحفاظ على السير العادي للبطولة الاحترافية ، فإن الفريق يتشبث بالابقاء على برمجة اللقاء المذكور أعلاه في الموعدد المحدد summer pictures to.

الرجاء يطلب التأجيل

من جهته، رفض فريق الرجاء  برمجة مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي ، يوم الثلاثاء 7 يناير المقبل، بسبب تزامن يوم المباراة مع وجود الفريق الأخضر بالديار الجزائرية حيث سيظل هناك إلى حين مباراته في العاشر من يناير المقبل أمام شبيبة القبائل الجزائر، في إطار دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا videos at mewe.

العصبة الوطنية تنتصر للدفاع

رفضت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الطلب الذي تقدم به فريق الرجاء البيضاوي من أجل تأجيل مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي tux paint free german.

وبالرغم من الدفوعات التي قدمها المكتب المسير للرجاء  من بينها إمكانية المكوث بالجزائر لخوض مباراتي الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، وكذا مباراة ذهاب دور ربع كأس محمد السادس للأندية البطلة في ظرف لا يتعدى 6 أيام Download scrap mechanic for free.

وعللت العصبة الاحترافية رفضها هذا، رغبة منها في إجراء أكبر عدد من المباريات قبل توقف البطولة شهر مارس المقبل، لفسح المجال أمام المنتخب المحلي، للاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام شهر أبريل القادم بالكاميرون follow amazon prime laptop.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock