36 ساعةالأولىمجتمع

عمال فندق “سلطانة” بسيدي بنور يحتجون ويطالبون بتلبية مطالبهم المشروعة

نفذ أعضاء المكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT، يوم فاتح يناير 2020، وقفة احتاجية أمام فندق سلطانة بالوليدية مراكش minecraft java download kostenlos deutsch vollversion.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، حسب المحتجين، بعد استنفاذ “جميع المحاولات مع إدارة فندق سلطانة بالوليدية مراكش في التعامل مع الملف المطلبي للمستخدمات و المستخدمين من خلال عدة جولات من الحوار العقيم الذي لم نلمس فيه أي جدية من طرف مالكة الفندق وبحضور المدير الإقليمي لوزارة الشغل والإدماج المهني وبالرغم من تدخل عامل إقليم سيدي بنور” amazon eigene musik herunterladen.

وقد استنكر المحتجون ، في بيان نقابي، طرد طارق قواس الكاتب العام للمكتب النقابي بشركة سلطانة الوليدية مراكش اضافة الى التنكيل بالمستخدمات و المستخدمين وتغيير مواعيد عملهم دون سبب وإرغامهم على العمل ساعات إضافية غير محدودة بدون مقابل والأعمال الشاقة الإجبارية download chrome images.

كما سجل، نقابيو الاتحاد المغربي للشغل، الشطط في استعمال السلطة و التخويف و الترهيب و التهديد بالطرد من العمل لأعضاء المكتب النقابي ورفض الزيادة في الأجور المستحقة طبقا للقانون وإجبارهم على العمل الشاق و ذلك من خلال حمل الأثقال و التنقل خارج الفندق في إطار ما يصطلح عليه بأشغال النزهة مع ما يناسب هذه المناسبات من خرق للقانون وخدش لحياء المسلمين herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock