36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

عامل اقليم الجديدة يزور سيدي اسماعيل وأحد أولاد فرج من أجل تنزيل برامج التأهيل الحضري

زار عامل اقليم الجديدة محمد الكروج ، أمس الأربعاء، كل من جماعة سيدي اسماعيل وأحد أولاد فرج مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة محمد الزاهيدي ورئيس جماعة مولاي عبدالله pc games for free from 12.

فقد اطلع عامل اقليم الجديدة على مشاريع التأهيل الحضري لمركز سيدي اسماعيل وتنظيم الباعة الجائلين amazon prime video im ausland downloaden. وقد خلفت هذه الزيارة استحسان الساكنة المحلية والباعة المتجولون من ذوي الفئات الهشة do not download netflix movies.

كما زار عامل اقليم الجديدة مكتبة حد أولاد فرج وتفاعل مع روداها من الأطفال download kompass for free. ووقف على كل صغيرة وكبيرة داخل المكتبة. بعد ذلك، تفقد عامل اقليم الجديدة مركز حد أولاد فرج واطلع  على سير التأهيل الحضري sky ticket herunterladen mac. ولقيت زيارة عامل الاقليم استحسان ساكنة أولاد فرج .

جدير بالذكر أن عمالة اقليم الجديدة  تعمل على تنزيل برامج للتأهيل الحضري مع  الجماعات الترابية وبتعاون مع مختلف المتدخلين في التنمية المحلية  بهدف تقوية جاذبية المدن وتحسين محيط العيش للساكنة وتجاوز المقاربات التجزيئية للمشاريع، عبر إدراج مجهودات الجماعات الترابية في إطار مقاربات شمولية تدمج الأبعاد المجالية والاقتصادية والاجتماعية ضمن مخططات متعددة السنوات للتنمية kostenlos sims 2 downloaden vollversion.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock