36 ساعةالأولىمجتمع

عامل اقليم الجديدة يقود أكبر حملة لتحرير الملك العمومي

وجّه محمد الكروج، عامل اقليم الجديدة،  تعليمات صارمة إلى مختلف رؤساء الملحقات الادارية (المقاطعات) بشن حملة لتحرير الملك العمومي من العربات والباعة الذين باتوا يحتلون مختلف الشوارع drachen spiele kostenlos downloaden.

ووفق مصدر مطلع، فقد شنت الملحقات الادارية، حملة على الباعة الجائلين وشرعت في تحرير الملك العمومي، خلال هذه الأيام، حيث باتت العملية  أكبر حملة يقودها محمد الكروج لانهاء الاحتلال العشوائي للملك العام حيث سيشرف عامل الاقليم شخصيا على هذه الحملة  ستبقى مستمرة وستشمل جميع مراكز التسوق بالمدينة ( السعادة ، علال القاسمي…) imovie übergänge herunterladen.

وقد شوهد  عامل اقليم الجديدة ،صباح اليوم السبت، يقود حملة قرب بنك المغرب ومختلف بالشوراع الرئيسية للمدينة  مرورا بشارع محمد الخامس وصولا الى “مارشي” السمك الذي استعاد حرمته وهيبته وسط استحسان المواطنين والساكنة والتجار الذين ضاقوا درعا من الفوضى التي كان يعرفها السوق المركزي للسمك fifa mobile herunterladen pc.

يشار الى أن مجموعة من الباعة يرفضون الامتثال للقانون وأصبحت عرباتهم تستعمر الشوارع الرئيسية وتساهم في عرقلة السير، ناهيك عما تخلفه من نفايات وفوضى بهذه الأمكنة، ناهيك الى لجوء مجموعة من التجار الى استغلال الرصيف rolling sky herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock