36 ساعةالأولىصورة

بالصور .. اتفاقية تمنح للأطر الادارية والتربوية وذويهم الاستفادة من خدمات مختبر باستور الجديدة

وقع، ليلة أمس الجمعة 17يناير الجاري، كل من سعيد بقلش رئيس مكتب الجديدة لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب والدكتور  عادل عبد العظيم مدير مختبر  باستور الجديدة للتحليلات الطبية podcast herunterladen pc.

وتنص بنود اتفاقية الشراكة على استفادة الأرباب و الأطر والأساتذة والمدرسون والمدرسات والأعوان وجميع العاملين بمؤسسات التعليم والتكوين المهني الخصوصي و أسرهم من ولوج المختبر واجراء الفحوصات والتحاليل الطبية وفق أحدث التقنيات وجودة عالية  وخدمات ممتازة مع امتيازات مادية و معاملات خاصة Download the European Accident Report.

و تأتي هذه الشراكة، وفق سعيد بقاش رئيس مكتب الجديدة لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب، في إطار مساعي الاتحاد من أجل توفير مناخ متكامل يسمح بمزوالة المهام، يسوده أمن صحي لفائدة العنصر البشري بقطاع التعليم والتكوين المهني الخصوصي من جهة herunterladen. ومساهمة من المكتب في ايجاد سبل تفعيل البند المتعلق باعتماد هيئة دائمة للتدريس في أفق 4 سنوات المقبلة، كما ورد في قانون الإطار الذي دخل حيز التطبيق من جهة ثانية herunterladen.

يشار الى أن ولولوج المختبر والاستفادة من مضمون الشراكة سيكون عبر الادلاء ببطاقة”وفاء”ستوزع قريبا على جميع المؤسسات  التعليمية الخاصة والتي بدورها ستقوم بتمكينها لجميع العاملين بعد تعبئتها anlage av 2019.

هذا، وقد أكد سعيد بقاش حرص  مكتب الجديدة لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب على بلورة مشاريع واتفاقيات اجتماعية أخرى كفيلة من رفع جاذبية قطاع التربية والتكوين بالقطاع الخاص amazon prime wie viele filme kann manen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock