36 ساعةالأولىمجتمع

بعد قرار وزارة الداخلية.. ساكنة أزمور تطالب بالعدالة المجالية وترقيتها الى عمالة

 بعدما تناهى الى علم ساكنة أزمور اصدار وزارة الداخلية قرارات وزارية متعلقة بتعيين الحدود لما يفوق 500 جماعة، أي بنسبة تتجاوز ثلث مجموع جماعات المملكة teams file download location. ارتفعت الأصوات، على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بتوسيع تراب جماعة أزمور وتحقيق مبدأ العدالة المجالية kinderschutz software kostenlos downloaden.

 أزمور بلدية قديمة لكنها صغيرة

تم احداثها سنة 1917، تقع على ضفة نهر أم الربيع بين جماعة الحوزية وسيدي علي بنحمدوش والجديدة، يصل عدد سكانها حوالي 44000 نسمة  ومساحتها لا تتجاوز 735 هكتار netflix folgen downloaden handy. في الوقت الذي تصل مساحة مدينة أصيلا التي تضم نفس عدد السكان 3000 هكتار.

ترسيم الحدود الترابية

حلم ساكنة أزمور منذ سنوات طويلة يتجلى في ترسيم حدود ترابية جديدة وضم مساحات من جماعة الحوزية وجماعة سيدي علي بنحمدوش لتصل المساحة الاجمالية لبلدية أزمور 2000 هكتار monopoly for free german full version for pc.

يتطلع عدد من الفاعلين بمدينة أزمور إلى توسيع تراب المدينة، بداية من محطة الأداء للطريق السيار وصولا الى مخيم اتصالات المغرب بشاطئ الحوزية من جهة وضم مركب محمد السادس للمعارض وصولا الى الطريق المؤدية لسبت بوعزيز انطلاقا من الحوزية من جهة أخرى windows 8 gratis downloaden in het nederlands.

ساكنة أزمور تحس بالغبن والحكرة وتطالب بالعدالة المجالية وترسيم حدود جديدة ، في الوقت الذي تطالب فيه أصوات أخرى بترقية أزمور من دائرة الى  عمالة خاصة أن تتوفر على مجموعة من المؤسسات وعرفت تأهيلا حضريا منذ سنة 2016 google kostenlos herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock