36 ساعةالأولىرياضة محلية

غضب وحزن بعد هزيمة الدفاع الحسني أمام الفتح بالرباط

لم يكن أكثر المتشائمين ينتظر هزيمة الدفاع الحسني الجديدي أمام فريق الفتح الرباطي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد (26 يناير)، في ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية kostenlos musik downloaden android.

مكونات فريق الدفاع ، كانت عازمة على تحقيق الفوز والظفر بثلاث نقط ولو خارج الديار وانتزاع الفوز سبقى الفريق في حاجة ماسة اليه من أجل استنهاض الهمم ونهضة الفريق بعد ما غابت عته النتائج الايجابية خلال الدورات السابقة astronaut downloaden.

رغم أن الفريق الدكالي كان سباقا إلى التسجيل عن طريق اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 71، تمكن  اللاعب سعد أيت الخرصة من تعديل  النتيجة للفتح الرياضي microsoft word free. وفي الدقيقة الأخيرة نجح أيوب سكومة في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز الخامس، بينما يحتل الدفاع الجديدي المركز التاسع برصيد 17 نقطة music program for free.

بعد هزيمة الرباط، يعود الفريق الى مدينة الجديدة وفي حلقه غصة خاصة أن جماهير الدفاع كانت تمني النفس بالفوز وكسب ثلاث نقط من مباراة الفتح herunterladen vergangenheit. الأمر الذي يفرض على المدرب الجزائري عبدالقادر عمراني اخراج الفريق من دائرة النتائج السلبية ونسيان مباراة الرباط والاستعداد للمباريات المتبقية amazon app auf samsung tv herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock