36 ساعةالأولىمجتمع

بعد تنامي الاجرام.. احداث فرقة أمنية متخصصة في مكافحة الشبكات الاجرامية

تعتزم المديرية العامة للأمن الوطني، تعميم تجربة الفرقة الأمنية الجديدة، المتخصصة في مكافحة الشبكات الاجرامية، على المستوى الوطني، بعدما أطلقت المديرية هذه التجربة في كل من سلا والرباط وفاس ووصل الدور حاليا إلى مدينة أكادير tiktok sounds.

وقال مصدر من المديرية العامة للأمن الوطني، إنه من الناحية التنظيمية، هذه الفرقة تتبع المصالح الولائية أو الجهوية للشرطة القضائية، إلى جانب العديد من الفرق الأخرى، التي تم تعزيزها أخيرا بالفرقة المتخصصة في مكافحة الشبكات الإجرامية herunterladen.

وأضاف المصدر ذاته أنه من الناحية البنيوية أو الهيكلية فإن هذه الفرقة الجديدة تعتبر من أكبر الفرق من حيث العدد، مؤكدا أنها تتكون من 168 عنصرا، علاوة على الرئيس ونائبة، حيث يصل عددها إلى 170 عضو، وتشتغل على مدار اليوم، وتنقسم إلى فرق مكونة من 40 فردا في كل حصة عمل، وتحتوي على عناصر مكونة ومدربة على التدخل السريع tasse kaffee bilder kostenlos herunterladen.

وتتألف الفرقة الجديدة، وفقا للمصدر ذاته، من مجموعة من العناصر الأمنية المؤهلة التي تم اختيارها بعناية فائقة ممن يتوفرون على مؤهلات عالية في البحث الجنائي والتدخلات الميدانية، وستعمل وفق نظام التناوب لضمان المداومة على طول ساعات اليوم وعلى امتداد أيام الأسبوع wie kann man bei youtube musik herunterladen.

كما تشمل آلية عمل هذه الفرقة التنسيق الدائم مع نظيرتها المكلفة بالاستعلام الجنائي التي ستنكب على توفير المعطيات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، والأساليب الإجرامية المستجدة، فضلا على دعم باقي الفرق والمجموعات المكلفة بمكافحة الجريمة avast antivirus herunterladen.

وأبرز المصدر ذاته أنه تم تجهيز هذه الفرقة بوسائل نقل ومعدات متطورة لتمكينها من الاضطلاع الأمثل بمهامها المتمثلة في “زجر الشبكات الإجرامية، وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم، وتتبع الامتدادات والارتباطات المحتملة للشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال ترويج المؤثرات العقلية والاعتداءات الجسدية وغيرها” herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock