36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يطوي ملف ريكي تولانغي مقابل 100 مليون سنتيم

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا موافقته على انتقال اللاعب الكونغولي ريكي تولانغي إلى فريق فيتا كلوب، بعدما تقدم الأخير بشراء ما تبقى من عقده الإحترافي رفقة الفريق الجديدي kobo ebook downloaden op e reader.

وكشف مصدر مطلع، أن القيمة المالية للصفقة المذكورة التي تم الاتفاق عليها بين الفريقين تصل إلى 100 مليون سنتيم، وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية dlf beiträge herunterladen.

وأشار المصدر ذاته الى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي تعامل باحترافية مع ملف المهاجم الكونغولي خاصة أن الفترة التي قضاها مع الفريق كانت غير مستقرة بسبب  تمرده على مسؤولي النادي في العديد من المناسبات ما جعل إدارة الفريق تعرضه على أنظار اللجنة التأديبية في أكثر من مرة o2 kündigung vorlage herunterladen.

فقد استطاع النادي فرض شروطه المالية على فريق فيتا كلوب بعدما حاول هذا الاخير “خطف” اللاعب الملقب بمارادونا في الكونغو دون مقابل مالي لكن الدفاع الحسني الجديدي استطاع ضمان حقوقه كاملة بعد تدخل الفيفا videos aus facebooken pc.

و جدير بالذكر أن الدولي الكونغولي ريكي تولانغي كان قد وقع على إحترافي مع الدفاع الحسني الجديدي يمتد لثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر قادما من موتيما بيمبي الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي الماضي download film from streamcloud.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock