36 ساعةالأولىمجتمع

فرح وسرور .. وزارة الداخلية تمنح جماعة الحديدة 10 مليار سنتيم

كشف مصدر مطلع أن وزارة الداخلية، قررت منح جماعة الجديدة دعما ماليا يصل قيمته الى 10 مليار سنتيم hoe kun je apple pay. وقد خلف هذا القرار ارتياحا كبيرا وعمت البهجة والسرور  داخل أغلبية المجلس الجماعي التي تراهن على اخراج المشاريع ذات الأولوية إلى حيز الوجود وتسعى جاهدة الى مباشرة انجاز المشاريع خاصة أن الدراسات جاهزة Download mahjong titans for free.

ووفق مصدر مطلع، فقد لعب عامل اقليم الجديدة محمد الكروج  دورا مهما في المنحة التي ستتوصل بها جماعة الجديدة من المديرية العامة للجماعات بوزارة الداخلية evergreen top 1000 gratisen. كما سبق  لرئيس جماعة الجديدة جمال بنربيعة أن تقدم بملف تقني من أجل طلب دعم مالي في إطار برنامج يهم تأهيل الطرق والإنارة العمومية والمناطق الخضراء بمجموعة من شوارع وأحياء المدينة skins downloaden minecraft.

وفي نفس السياق، سيتدارس المجلس الجماعي لمدينة الجديدة خلال دورته العادية التي ستنعقد يوم غد  الأربعاء 05 فبراير 2020 اتفاقية شراكة بين جماعة الجديدة وعمالة إقليم الجديدة ووزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات) لإنجاز مشاريع ذات طابع أولوي تروم تأهيل أهم شرايين مدينة الجديدة والمتعلقة بفك العزلة عن 3 دواوير ذات أولوية استعجالية من أصل 15 دوار التي تم الحاقها بجماعة الجديدة عند تعديل التقسيم الجماعي لسنة 2008 وكذا تسهيل ولوج المنطقة الصناعية والمحطة الطرقية الجديدة ومحطة القطار بالمدينة alltomp3 herunterladen.

هذا وستشمل أشغال التهيئة المشاريع التالية:

– تأهيل وإصلاح شارع محمد الخامس
– تأهيل وإصلاح شارع المسيرة
– تأهيل وإصلاح شارع عبد الكريم الخطيب وشارع عثمان ابن عفان
– فتح وبناء جزء من شارع R
– تأهيل وإصلاح مدخل طريق مراكش
– تأهيل وإصلاح شارع K وشارع E

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إنجاز المشاريع المتعلقة بأشغال التهيئة الحضرية خاصة منها بناء الطرق،تطهير السائل، الإنارة العمومية، تهيئة الأرصفة والتسويق الأفقي والعمودي وذلك بكلفة اجمالية تقدر ب 135.375.500,00 درهم (المديرية العامة للجماعات 100.159.500,00 درهم وجماعة الجديدة 35.216.000,00 درهم) bts spiel herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock