36 ساعةالأولىكواليس

هذه لائحة الجزاءات التي تنتظر المستغل لسوق بيع الغنم بمناسبة عيد الأضحى في حال عدم احترام العقد وهذا مكانه

صادق مجلس جماعة الجديدة ، في دورة فبراير العادية لسنة 2020، على كناش التحملات  المتعلق بتدبير واستغلال سوق بيع الغنم بمناسبة عيد الأضحى ومحطة الوقوف التابعة له، وسيتم  الاعلان عن اجراء طلب عروض أثمان  من أجل المشاركة في الصفقة موضوع كناش التحملات lus 3 amstel gold race downloaden.

وقد نص الفصل الثامن من كناش التحملات  على عدم منح صاحب الصفقة استغلال المرفق جزئيا أو كليا الى الغير تحت أي صفة أو طريقة كانت epson druckertreiber downloaden.

ويتعين على الفائز بالصفقة  توفير شارات ولباس الأعوان المكلفين بالتحصيل التابعين له ويتحمل المسؤولية عن الخسائر أو سرقة الأشياء التي يتكفل بحراستها بمحطة الوقوف iphone videos facebook downloaden.

ويخول الفصل التاسع عشر من كناش التحملات  لرئيس مجلس جماعة الجديدة تطبيق الجزاءات على المستغل في حالة عدم احترام بنود العقد herunterladen.

وقد تصل الى الحق في فسخ العقد من جانب واحد بصورة تلقائية في حالة اخلال المستغل بإحدى مقتضيات العقد أو عدم احترام شروط كناش التحملات intel driver.

ومن المرتقب أن يقام سوق سوق بيع الغنم بمناسبة عيد الأضحى  في نفس مكان السنة الماضية قرب محطة القطار مادام المجمع الشريف للفوسفاط لم يمنع في ذلك download for free youtube video.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock