36 ساعةالأولىكواليس

عمالة الجديدة تدقق في جميع اتفاقيات الدعم المبرمة منذ 2017

كشف مصدر مطلع أن عامل اقليم الجديدة بدأ في تغيير طريقة دعم الموجه الى الجمعيات والجماعات الترابية وشرع في التدقيق في تلك الاتفاقيات المبرمة منذ 2017 مع المجمع الشريف للفوسفاط (مليار سنتيم) وشركة “طاقة المغرب” (140 مليون سنيتم) herunterladen. ويتعلق الأمر ببناء ثانوية تعليمية، اصلاح مدخل سيدي عابد ، توفير 20 ممرضة للمستشفى الإقليمي بالجديدة (14 ممرضة في قسم المستعجلات، 4 في قسم التوليد، ممرضتان في مصلحة الدياليز) songs bei soundcloud downloaden.

كما وقف على برنامج تأهيل اقليم الجديدة حيث يراقب أوجه الصرف ويتدخل في كل التفاصيل ويحرص على نهج التدبير الجيد والحكامة في الصرف أموال الدعم download ard buffet app for free.

وأشار المصدر ذاته أن عامل اقليم الجديدة ترافع من أجل الحصول على الدعم المالي من مديرية الجماعات المحلية بوزارة الداخلية لمدينة الجديدة download titan quest for free in full. وترأس اجتماعا بمقر وزارة الداخلية حضره كل من جمال بنربيعة رئيس جماعة الجديدة ومولاي المهدي الفاطمي رئيس جماعة مولاي عبدالله ومصطفى الصافي رئيس جماعة الحوزية من أجل اخراج برنامج جديد لتأهيل اقليم الجديدة الى حيز الوجود herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock