36 ساعةاقتصادالأولى

جوهرة النسيم .. مشروع عقاري مميز في القطب الحضري الجديد الحوزية

استجابة لحاجيات السوق العقاري بمدينة الجديدة وباعتبارها فاعلا مهما في مجال العقار وحرصا منها على الاستجابة لمتطلبات زبنائها، أطلقت مجموعة « اتقان» مشروع جوهرة النسيم على بعد 5 خمس دقائق من مدينة الجديدة appsen computer.

يتكون المشروع من بقع أرضية R+2و R+3، وبقع للفيلات، يصل عددها يصل 526 بقعة، تتوزع على شطرين : الشطر الأول انتهت به الأشغال ورسومه العقارية جاهزة، أما الشطر الثاني فالأشغال على مشارف الانتهاء audible wie oft downloaden. و500 شقة مشمسة وذات إضاءة طبيعية طيلة السنة وواجهاتها المفتوحة، تتوزع على 3 أشطر، الشطر الأول في مراحله النهائية fortnite download ps4 hoe lang.


ويتميز مشروع جوهرة النسيم بموقعه الاستراتيجي، وكذا بجودة البناء والتصميم حيث يتم الحرص على استعمال مواد ذات جودة عالية في بناء الشقق، وتصميمها وفق هندسة راقية، إضافة إلى وفرة المساحات الخضراء وسط المجموعات السكنية وممراتها الواسعة thunderbird alle mails downloaden. كما يتضمن مختلف المرافق العمومية ( مسجد، مستوصف، مقر جماعة الحوزية، مقر القيادة، مساحات خضراء، حمامات، مركز ثقافي، فضاءات مخصصة للأطفال…) herunterladen.

جدير بالذكر أن أشغال البناء والتجهيز وعمليات التسويق والبيع، تم اسنادهما لشركة FFZ وDaoui Assalam الرائدتان في مجال البناء والعقار battlefield 2 download free full version.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock