36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولىمنوعات

بالصور ..ولاية أمن الجديدة تحتفي بالنساء الشرطيات

احتفت ولاية أمن الجديدة، الاثنين 09 مارس 2020، بكافة الموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني، بمختلف رتبهن، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن من مارس من كل سنة Download here we go app.

الحفل، الذي ترأسه والي أمن الجديدة، تميز بكلمة وجهها المدير العام للأمن الوطني إلى كافة النساء الشرطيات، حملت عبارات التهنئة والتقدير لمجهودات الشرطيات وانخراطهن في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين chrome herunterladen chip.

وقدمت على هامش هذا الاحتفاء بالمرأة الشرطية، باقة من الورود للشرطيات، عرفانا بمجهوداتهن وإسهامهن في حفظ الأمن musik herunterladen bei amazon.

هذا، وجعلت  المديرية العامة للأمن الوطني من المناسبة محطة لتكريم النساء وتجديد التنويه بنجاحاتهن المهنية، يضيف المصدر نفسه، فإنها أيضا موعد سنوي للتنويه بالموظفات الشرطيات من الممارسات، خصوصا اللواتي اتسمت مسيرتهن المهنية بعطاء استثنائي هذه السنة، تثمينا لانخراطهن بكل تفان في القيام بواجبهن المهني idvd for free.

كما عرفت هذه المناسبة، مشاركة عاملات النظافة بولاية هذا الأمن، والاحتفال بهن باعتبارهن جزء من أسرة الأمن الوطني dealers life.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock