36 ساعةالأولىكواليس

عامل اقليم الجديدة يستنفر المنتخبين بأزمور والمقاولين من أجل الاسراع بإنجاز المشاريع

في اجتماع استثنائي، وقف عامل اقليم الجديدة، محمد الكروج، صباح اليوم الثلاثاء، على المشاريع المبرمجة والمتعثرة منها ببلدية أزمور download ds photo+ photos.

فقد اجتمع عامل الاقليم مع رئيس جماعة أزمور وأعضاء المكتب بحضور باشا أزمور وقائد المنطقة، وتعرف على الاكراهات والمشاكل التي ترافق المشاريع المتعثرة وعن أسباب التأخر في اخراج المشاريع الأخرى الى حيز الوجود paint windows 8.

بعد ذلك التقى بالمقاولين المكلفين بالمشاريع التي تعرف التعثر بشكل انفرادي بحضور رئيس جماعة أزمور وأعضاء المكتب بغية الوصول الى حل من أجل التغلب على التعثرات والاكراهات والانتهاء من الأشغال في أقرب وقت lieder bei imusic herunterladen.

بعد ذلك انتقل عامل الاقليم رفقة رئيس وأعضاء جماعة أزمور والمقاولين لتفقد المشاريع على الميدان ووقف محمد الكروج على كل صغيرة وكبيرة وأبان عن حرص شديد على انهاء الأشغال في أقرب الآجال herunterladen.

كما تفقد ساحة أزمور التي ستنطلق بها أشغال التهيئة والمساحات الخضراء بتكلفة اجمالية قدر ت في مبلغ 12مليون رهم و 964 ألف و776 درهم download photo grid.

وقد نبه عامل اقليم الجديدة أحد مكتب الدراسات بتغيير طريقة العمل مادام  أن الأولى لم تجد نفعا وتتسبب في تعثر المشاريع Download tuneup 2014 full version for free.

هذا، وقد أشاد المنتخبون بالمقاربة التي يشتغل بها عامل الاقليم وتتبعه الميداني لكل المشاريع التي تنجز سواء في أزمور أو على مستوى اقليم الجديدة microsoft word 2019 for free in full version german.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock