36 ساعةالأولىمجتمع

جماعة مولاي عبدالله ترصد 140مليون لمواجهة فيروس كورونا

عبأت جماعة مولاي عبدالله غلافا ماليا من 140مليون سنتيم في إطار الجهود الرامية الى التخفيف من آثار فيروس كورونا المستجد على الساكنة ومكافحة انتشاره وتنفيذا لمقتضيات دورية صادرة عن وزارة الداخلية Download windows cd.

فقد كشف رئيس جماعة مولاي عبدالله مولاي المهدي الفاطمي ،عقب اجتماع عقده ، اليوم الأربعاء مع قائد أولاد بوعزيز الشمالية بحضور أعضاء من الأغلبية والمعارضة   أنه سيتم تخصيص 110 مليون سنتيم لمساعدة الأسر ذات الحاجة خلال فترة الطوارئ الصحية كدفعة أولى بينما تم رصد 30 مليون سنتيم أخرى لتعزيز آليات التعقيم والتطهير المستخدمة في العمليات اليومية المتعلقة بحماية صحة المواطنين ältere osx versionenen.

وأعرب رئيس جماعة مولاي عبدالله عن ارتياحه للتجاوب الإيجابي لساكنة الجماعة مع تدبير الحجر الصحي المنزلي، مطالبا إياها بالتحلي بالصبر لتجاوز هذه المرحلة بأقل الأضرار، منوها بمجهودات العاملين في الصفوف الأولى لمكافحة هذه الجائحة العالمية Download win 10 on stick.

ونوه  مولاي المهدي الفاطمي بالمجهودات التي يبذلها عامل اقليم الجديدة محمد الكروج وخرجاته الميدانية اليومية ورعاية الأشخاص في وضعية الشارع وفرض حالة الطوارئ حفاظا  على الصحة العامة للساكنة excel file for free.

كما أشاد بمجهودات العاملين في الصفوف الأولى من رجال وأعوان السلطة، نساء ورجال الصحة والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة،  لمكافحة هذه الجائحة العالمية pdf ipad herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock