36 ساعةالأولىمجتمع

مجلس بولعوان يخصص 58 مليون لدعم الأسر المتضررة من كورونا وتعزيز التدابير الصحية المتخذة

خصص مجلس جماعة بولعوان باقليم الجديدة غلافا ماليا قدر في مبلغ 58 مليون سنتيم، من أجل دعم الساكنة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا بالجماعة بالمواد الغذائية، وكذا لتعزيز التدابير الصحية المتخذة في مجال مكافحة هذا الوباء، ولاسيما، عبر توفير آليات ومواد التعقيم بتراب الجماعة kostenlos games downloaden vollversionen.

وهكذا رصد المجلس، في هذا السياق، 52 مليون سنتيم لاقتناء المواد الغذائية الأساسية لفائدة ساكنة الجماعة المتضررة جراء تدابير الحجر الصحي المتخذة في مواجهة وباء “كورونا -كوفيد 19″،  على أن يتم توزيع هذه المساعدات بتنسيق مع السلطات المحلية بشكل يسمح بالإيصال المباشر لهذه المساعدات للأسر المتضررة hp system information from the windows store.

كما تشمل مبادرة مجلس الجماعة تخصيص مبلغ 6 مليون سنتيم، لتغطية حاجيات الجماعة من آليات ومعدات ومواد التعقيم، وذلك دعما منه للجهود المبذولة من قبل مسؤولي القطاع الصحي  في هذا المجال downloaden kostenlos musik.

وأكد علي عطاش رئيس جماعة بولعوان على أن هذا الإجراء المتخذ، والمتعلق بتقديم بالمساعدات الاجتماعية لساكنة الجماعة التي تعاني من الهشاشة، يأتي في سياق، تكريس قيم التكافل والتآزر مع الساكنة، وكذا ضمان الشروط اللازمة لاستمرار المواطنين في التقيد بتدابير الحجر الصحي خلال هذه الظرفية التي تمر منها بلادنا mac high sierra downloaden.

وأشاد رئيس جماعة بولعوان بالمجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية ، تحت إشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج، حفاظا على الصحة العامة للساكنة ، مطالبا كافة المواطنات والمواطنين بالتقيد بالتوجيهات الحكومية، واتخاذ التدابير الوقائية المعلن عنها حفاظا على سلامتهم gear fit 2 pro herunterladen.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock