36 ساعةالأولىكواليس

بعد البلاغ الحكومي .. وجود أسعار مختلفة للكمامات الواقية ومصادر توضح الأمر

بعد بلاغ الحكومة الذي نص على اجبارية وضع “الكمامات الواقية” وتحديد سعر مناسب للبيع للعموم في 80 سنتيما للوحدة herunterladen. اكتشف المواطنون كمامات واقية تباع في الصيدليات بسعر 6 دراهم فما فوق. الأمر الذي وضع عدد من المواطنين والصيادلة  في موقف حرج uplay kann nicht downloaden.

وبعد اتصال عدد من المواطنين بالموقع الاخباري الجديدة36″، ربط الموقع الالكتروني الاتصال بعدد من المسؤولين حول موضوع سعر الكمامات الواقية حيث أشار مصدر مسؤول الى أن البلاغ الحكومي  جاء فيه أن السلطات مجموعة من المصنعين الوطنيين من أجل إنتاج كمامات واقية للسوق الوطني، كما تم تحديد سعر مناسب للبيع للعموم في 80 سنتيما للوحدة بدعم من الصندوق الخاص الذي أنشئ من أجل تدبير جائحة “كوفيد 19″، يعني أن ثمن الكمامات الواقية  هو مدعم من طرف الصندوق والكلفة الحقيقة للكمامة تفوق بكثير الثمن المحدد والفرق يتحمله الصندوق iphone chrome.

وأضاف أن الصيدليات تتوفر على مخزون من الكمامات الواقية غير المدعم. وسجل أيضا  المتحدث ذاته وجود كمامات واقية طبية تختلف عن تلك الكمامات المدعمة والتي يبدأ ثمنها من 6 دراهم وقد يصل  الى 70درهم Download gta 5 full version for free.

وحسب مصدر مسؤول بوزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الأخضر، ينتج المغرب اليوم ازيد من 3 ملايين كمامة، علما أن هذا الرقم سيرتفع، ابتداء من 14 أبريل، إلى 5 ملايين كمامة في اليوم الواحد coole schriftarten downloaden kostenlos.

جدير بالذكر أن السلطات العمومية، قررت العمل بإجبارية وضع “الكمامات الواقية” بالمملكة ابتداء من اليوم الثلاثاء، بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة سلفا ringtone download mp3.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock