36 ساعةالأولىرياضة محلية

بالصور..لاعبو الدفاع الحسني الجديدي يواصلون تمارينهم اليومية في منازلهم والفريق يوزع المعدات الرياضية

في ظل فترة الحجر الصحي التي تعرفها بلادنا، قامت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بتنسيق مع الطاقم التقني للفريق ببرمجة تداريب جماعية للاعبي الكتيبة الدكالية، حيث تم الاعتماد على تطبيق خاص بتقنية الفيديو المباشر بشكل جماعي وموحد لتمارينهم اليومية في منازلهم لتسهيل عملية التواصل download the page.

ولتسهيل عملية تداريب اللاعبين، وزعت إدارة النادي مجموعة من المعدات الرياضية على لاعبي فريق الكبار بما فيها آلة ”Tapis Roulant”، لمواصلة تداريبهم اليومية حفاظا على لياقتهم البدنية، إلى جانب اعتماد نظام غذائي متوازن لتجنب الزيادة في الوزن في هذه الظروف الخاصة herunterladen.

وجدير بالذكر أنه في نفس الإطار و بالموازاة مع فريق الكبار ستخضع باقي فئات الفريق الجديدي لنفس برنامج التداريب عن بعد، بإشراف أطقمهم التقنية حتى يتسنى لهم مواصلة التداريب بمنازلهم حفاظا على منسوب اللياقة البدنية لديهم Download flatex app.

وتضع إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ، يقول بلاغ النادي، رهن إشارة فرق الإقليم هاته التقنية مع إمكانية تعميم الفكرة من خلال توزيع برامج تقنية وبدنية خلال هاته الفترة herunterladen.

وعلاقة بفترة الحجر الصحي سبق للمكتب المديري ومنخرطي النادي إلى جانب اللاعبين من القيام بمجموعة من المبادرات على غرار التكفل ببعض الأسر المعوزة في هاته الظرفية الصعبة إلى جانب حملة التبرع بالدم الأخيرة التي انخرطت فيها بشكل فعال كل مكونات الفريق itunes für windows pc herunterladen.

وفي الأخير ندعو كل المحبين والغيورين على الفريق الجديدي وإلى العموم بالالتزام بقواعد الصحة والسلامة من هذا الفيروس بالبقاء في المنازل والخروج إلا في حالة الضرورة القصوى، ونسأل الله عز وجل أن يرفع علينا وعلى كافة المسلمين هذا البلاء وأن يعافي المصابين، إنه سميع مجيب youtube video ipad herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock