36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

المجلس الإقليمي يساهم في تجهيز مستشفى سيدي بنور تحت اشراف عامل الاقليم

في إطار المساهمة في تطبيق التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة ببلادنا من أجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا، باشر المجلس الاقليمي لسيدي بنور، عملية اقتناء مجموعة من الأجهزة والمعدات الضرورية للمستشفى الإقليمي لسيدي بنور patience free voor ipad.

هذا، وقد أشاد عبد القادر قنديل رئيس المجلس الاقليمي لسيدي بنور الى مختلف الجهات التي ساهمت الى جانب المجلس في هذه المبادرة، وعلى رأسهم عامل إقليم سيدي بنور الحسن بوكوطة، مع الإشادة بالقرارات والإجراءات التي يتخدها لمواجهة جائحة كورونا والحد من انتشارها في هذه الظروف الاستثنائية Download tv on netflix mac.

وكما أعرب رئيس المجلس الاقليمي لسيدي بنور، عن تثمينه للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها سلطات المملكة بشكل استباقي واصفا إياها ب”الشجاعة”، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، حماية للصحة العامة للمواطنين heise desinfect herunterladen.

ونوه بمجهودات الأطر الطبية  والعاملين بمندوبية الصحة باقليم سيدي بنور  والسلطات العمومية  من رجال وأعوان السلطة والدرك الملكي وألأمن الوطني، الى جانب جمعيات المجتمع المدني giants editor kostenlosen deutsch.

هذا، وأكد عبد القادر قنديل أن المجلس بكل مكوناته رهن إشارة كل الشركاء لأجل تطويق هذه الجائحة التي أضحت تؤرق العالم بأسره download game bubbles for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock