36 ساعةالأولىتربويات

اتحاد التعليم والتكوين الحر بالجديدة يضع مقترحات للتعامل مع الآباء في موضوع استخلاص واجبات التمدرس

وضع مكتب الجديدة لاتحاد التعليم و التكوين الحر بالمغرب صيغة مناسبة تتلائم مع الوضعية التي تمر بها بلادنا بسبب جائحة كوفيد 19 بعد انخراط المؤسسات التعليمية الخصوصية والتكوين الخاص في التعليم عن بعد alte versionen von office herunterladen.

فقد دعا مكتب الاتحاد الى التواصل مع الآباء و الأمهات و أولياء التلاميذ عبر رسالة خاصة لاستشعار خصوصية المرحلة و اطلاعهم على وضعية المؤسسة التعليمية videos kostenlos onlineen.

– الزام الآباء وأولياء التلاميذ الذين لم تتضرر أجورهم (عامة الموظفين) بأداء واجبات التمدرس الخلصة بأبنائهم songs download youtube for free.

– منح تسهيلات في أداء واجبات التمدرس للذين توقفوا عن العمل بشكل مؤقت شريطة الادلاء بشهادة أدارية من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي windows 10 kostenlos herunterladen 32 bit.

– اعفاء أو تأجيل الأداء بالنسبة للآباء الذين فقدوا عملهم بشكل عام.

وبالنسبة للآباء أصحاب المهن والحرف الحرة وخاصة غير المهيكلة ، فقد ترك الاتحاد للمؤسسة التعليمية اختيار طريقة التعامل مع الحالة بالشكل الذي تراه مناسبا Bluetooth download for free for laptop.

وفي جميع الحالات، طالب مكتب الجديدة لاتحاد التعليم و التكوين الحر بالمغرب بإعفاء الآباء من أداء واجبات النقل المدرسي و المطعم المدرسي herunterladen.

من جهة أخرى، ناشد مكتب الجديدة لاتحاد التعليم و التكوين الحر بالمغرب آباء وأولياء التلاميذ الذين لم تتأثر أجورهم بسبب جائحة كوفيد 19 الى الاسراع الى أداء واجبات تمدرس أبنائهم حتى تتمكن المؤسسات التعليمية من أداء أجور أطرها التربوية والادارية وحفاظا على استقرار تلك المؤسسات citra games.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock