36 ساعةالأولىمجتمع

كورونا.. ساكنة الجديدة تطالب بإغلاق محطة القطار وتشديد المراقبة

بعد تناقل أخبار تفيد اصابة مجموعة من الأشخاص بفيروس كورونا يحتمل أن مصدرها قادم من مدينة الدارالبيضاء، طالب عدد من ساكنة اقليم الجديدة اغلاق محطة القطار حتى اشعار آخر ومراقبة مداخل المدينة حتى لا ينتقل الفيروس وينتشر في الاقليم خاصة أن بعض المتهورين يستغلون شاحنات نقل السلع والخضر بطريقة سرية من أجل التنقل بين المدن Download tv on netflix mac.

وكشف مصدر مطلع أن عددا من المسافرين لا يتوفرون على شهادة التنقل الاستثنائية بين المدن ويتنقلون بكل حرية heise desinfect herunterladen.

عمر بنطيش المحامي بهيئة الجديدة،  طالب في تدوينة  على موقع التواصل الجتماعي “فايسبوك” بإغلاق محطة القطار بالجديدة حيث قال فيها : “اغلاق محطة القطار بالجديدة  بات أمرا ضروريا على الأقل هذا الأسبوع لحين توضح الرؤية “ giants editor kostenlosen deutsch.

أما سعاد ، الموظفة في ادارة عمومية، تقول إنه من الأفضل اغلاق محطة القطار على غرار محطة الحافلات لأنها ” كتجيب غير البلة من الأحسن يسدوها حتى دوز هذه الجائحة بسلام.”

جدير بالذكر أن المكتب الوطني للسكك الحديدية يؤمن رحلتين يوميا من الدار البيضاء الى مدينة الجديدة download game bubbles for free.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock